كل ما يختص بمعرفة و تطوير الذات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
منة الله على
. .
. .
avatar

الـدولـه :
عدد المساهمات : 135

عـدد النقـاط : 415

تاريخ التسجيل : 06/02/2016


مُساهمةموضوع: دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر   الأحد أبريل 09, 2017 7:03 am

[rtl]يتشرف مركز الخبرة الحديثة للتدريب و الاستشارات(METC)
ان يقدم لسيادتكم اقوى واهم الدورات التدريبية وورش العمل المميزة فى جميع المجالات و التى ستقام خلال عـــــــــــــــام 2017[/rtl]
 
[rtl]دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء

[/rtl]
[rtl]دورات شهر ابريل[/rtl]
 
[rtl]
• #
دورة تطوير استراتيجيات التسويق لتحقيق الميزة التنافسية
The Development of marketing strategies to achieve competitive advantage 
• #
دورة الاتجاهات المتقدمة لتحليل وتقييم العروض لمدراء المبيعات والتسويق والمشتريات
• Advanced trends to analyze and evaluate the offers presented to marketing and procurement managers
• #
دورة متكاملة استراتيجية التسويق بالإقناع Content Marketing 
• #
دورة مهارات وفنون التسويق والترويج عبر الهاتف "ورشة عمل" "" Workshop Mobile Marketing Skills
المهارات الإدارية لموظفي المبيعات Management skills for sales staff[/rtl]
 
[rtl]دورات شهر مايو[/rtl]
 
[rtl]
تسويق الخدمات المصرفية والمالية Marketing of banking and financial services
• #
دورة الإبداع والتميز في التعاملات الالكترونية لخدمة العملاء Excellence in Electronic Customer Service
الطرق والأساليب الحديثة لإعداد خطط التسويق والبيع
marketing and sales plans Modern methods and techniques to prepare 
• #
دورة التسويق الإبداعي - نظرية: Guerilla Marketing
التسويق للمنشآت الصغيرة والمتوسطة لموظفي التسويق
Marketing of small and medium enterprises for marketing personne
دورة إستراتيجية تحقيق رضا العملاء من منظور الجودة الشاملة
• Strategy of achieving the customer satisfaction from the total quality perspective
[/rtl]
 
[rtl]دورات شهريوليو[/rtl]
[rtl]
الاستراتيجيات المتقدمة لتحديد وتطبيق الحلول الناجحة للأسواق المستهدفة
Developed strategies to identify and implement an effective solutions for target markets
اعداد مديري التسويق والمبيعات Qualify marketing and sales managers
تحقيق التميز في خدمة العملاء Achieving Excellence in Customer Service
استراتيجية التسويق في خدمة الأعمال Marketing Strategy in the Service Business
الأستراتيجيات الحديثة في التسويق والدعاية Marketing and advertising strategies
الإبداع في التسويق في شركات الإتصال المحمول
Creativity of Marketing in Mobile phone communications companies
[/rtl]
 
[rtl]دورات شهر اغسطس[/rtl]
[rtl]
إدارة حسابات كبار العملاء : إنشاء علاقات عملاء مربحة 
Senior customer accounts management: create profitable customer relationships
استراتيجيات إدارة التسويق الفعال عبر وسائل الإتصال الحديثة 
• Effective marketing management strategies through modern means of communication
إدراة حملة أطلاق المنتجات Product Launch and Management
التجارة الإلكترونية - مقدمة في استراتيجيات التسويق عبر الانترنت للشركات
E-Commerce - Introduction to Internet Marketing Strategies for Businesses
مهارات التفاوض وإجراء المقابلات البيعية Skills of negotiation and sales interviews
خدمات ما بعد البيع كأساس للإحتفاظ بالعملاء After-sales service as abasic way to loyalcustomers[/rtl]
 
[rtl]دورات شهر سبتمبر[/rtl]
[rtl]
الاتجاهات الحديثة لوضع خطط التسويق وتطبيقاتها لزيادة المبيعات
Recent trends to develop the marketing plans and its applications to increase sales
التخطيط الاستراتيجي لدخول الأسواق الكبيرة وتنظيم العائد
Strategic planning to enter the large markets and organize the return
تطوير و تقييم مستوى الخدمات Monitor and evaluating Level of service
التميز و الإبداع في خدمة العملاء والتسويق الإستراتيجي الفعال
Creativity and uniqueness in customer service and effective strategic marketing
المدخل المتكامل في التحول من بيع المنتج الى بيع الحلول
Integrated entrance to shift from selling the product to selling solutions
[/rtl]
[rtl]دورات شهر اكتوبر[/rtl]
[rtl]
دبلومة التسويق و تطوير الأعمال على شبكة الانترنت Diploma in Web Business Development and Marketing 
التسويق السياحي والفندقي Tourism and hotel marketing
تحقيق الأداء المتميز في خدمة وعناية العملاء والدبلوماسية في الأداء
Achieving outstanding performance in customer service and diplomacy in performance
• #
دورة إدارة المبيعات في المصارف باستخدام إستراتيجية علاقات العملاء
Sales management in banks using CRM strategy 
• #
دورة نظم معلومات وقواعد بيانات التسويق والبيع
Information system and database of marketing and sales
[/rtl]
[rtl]دورات شهر نوفمبر[/rtl]
 
[rtl]
التخطيط الاستراتيجي للتسويق الرقمي Strategic planning of digital marketing
المنهج المتكامل في تحقيق اتصالات تسويقية متميزة 
Integrated marketing communications (the way to the customer's mind)
Content Marketing
استراتيجيات المبيعات B2B B2B sales strategies
استراتيجيات الحملات الإعلانية ما بين التسويق وخدمة العملاء
Advertising campaigns strategies between marketing and customer service
[/rtl]
 
[rtl]دورات شهر ديسمبر[/rtl]
[rtl]
الإدارة الفــــعــالة للتســـويـــــق Effective management of marketing
المنظومة المتكاملة لخدمة العملاء والتميز في جودة الخدمة ومهارات التعامل مع العملاء والمراجعين وفق منهاج الجودة الشاملة 
Integrated system of customer service and uniqueness of service quality and skills of dealling with clients and auditors in accordance with the total quality management approach
• #
دورة تحليل المشكلات التسويقية والبيعية Analysis of marketing and sales problems
التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر
Distinction of customer service , speed performance and continuous development skills
• #
دورة متقدمة مهارات التسويق وكيفية التعامل مع العملاء 
Marketing skills and how to deal with customers
[/rtl]
 
[rtl]يتم تنفيذ جميع الدورات لجميع الهيئات و الجهات الحكومية و الخاصة بجميع الدول التالية :
(تركيا / ماليزيا / دبي / شرم الشيخ/ الاسكندرية / القاهرة / أبو ظبي / السعودية جدة,الرياض,الدمام / الولايات المتحدة الامريكية / عمان / الأردن / مسقط / المغرب / بيروت
/
تونس / لندن / روسيا / استراليا / باريس / ألمانيا / فيينا / سويسرا / اليونان / روما / مدريد / نيوجيرسي / سنغافورة)[/rtl]
[rtl]للتسجيل فى الدورات و معرفة المحتوى العلمى و التكلفة يشرفنى تواصلكم معى:[/rtl]
[rtl]منسقة التدريب :منة هشام
الجوال-فايبر -واتس اب 00201201324991
للتسجيل المبدئىhttp://metc-training.wixsite.com/metc-center/registration-and-enquiry
المنتدى http://metc-training.wixsite.com/metc-center[/rtl]
 
[rtl]البريد الالكترونى:[/rtl]
[rtl]

[/rtl]
[rtl]** اسعار خاصة للمجموعات و الهيئات الحكومية و الخاصة ومنسوبي دول الخليج و المجموعات 2 فأكثر**[/rtl]
[rtl]يقدم المركز العديد من الدورات فى مختلف المجالات العلمية و العملية و منها :[/rtl]
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
[rtl]وللمزيد من المعلومات عن الدورات والمحتوى العلمى والتكلفة والمواعيد
يرجى الاتصال او ارسال عبر البريد الكترونى[/rtl]
[rtl]
Best Regards
Training Coordinator
MissMenna Hesham
Mob & WhatsApp&viber
Tele00201201324991
E-mailmenna@metcegy.com[/rtl]

[rtl]forummetc-center[/rtl]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورة التميز في خدمة العملاء والسرعة في الأداء ومهارات التطوير المستمر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات تطوير الذات :: المنتديات العـامة :: قسم الحاسوب و البرامج-
انتقل الى: